” من نحن “

“بوكيه اكسبرس أول موقع في السعودية يختص في بيع اجمل باقات الورود والزهور على الانترنت”

تعد تجارة الزهور في المملكة العربية السعودية من اهم القطاعات المصدرة والتي نمت بشكل كبير خلال الأعوام الماضية، واتسعت ليتم تصديرها إلى أوروبا، منافسة بذلك مثيلاتها من باقي الدول ، حيث صدرت المملكة العربية السعودية اكثر من 1800 طن من الزهور الطبيعية التي تم تصديرها الى الاسواق الخارجية وشملت دول التصدير دول الخليج وبعض الدول العربية والآسيوية والاوروبية بواقع انتاج ١٩ مليون زهرة سنوي.

ومع الازدهار الكبير في تجارة الزهور بدأ بوكيه اكسبريس كأول موقع في السعودية يختص في بيع الورد والزهور وتوصيلها في مدينة الرياض وجدة والخبر حيث تم تأسيس الموقع شهر نوفمبر عام ٢٠١١م كموقع إلكتروني و يعمل بوكيه اكسبريس في مجال الورد والزهور منذ عام ٢٠٠٣م في مقره الرئيسي بمدينة الرياض.

بوكيه اكسبرس مؤسسة سعودية مرخصه من وزارة التجارة والصناعة بسجل تجاري رقم : ١٠١٠٤٠٦٠٧٢ في بيع وتسويق الزهور والورود الطبيعية وتجارة التجزئة والجملة في الزهور ونباتات الزينة.

بوكيه اكسبرس علامة تجارية مسجلة رسمياً في وزارة التجارة والصناعة.

بوكيه اكسبريس اخذ على عاتقه مهمة إدخال الفرحة على قلوب الناس وتسهيل عملية شراء وايصال الزهور بسهولة ويسر .

بوكيه اكسبريس يقبل الدفع بعدة وسائل عن طريق البطاقات الائتمانية والويستون يونيون والباي بال والتحويل البنكي وخدمة سداد .

من اهم ما يميز بوكيه اكسبريس هو السرعة في إنجاز الطلب حيث يتم تجهيزه خلال 6 ساعات على الأكثر والتوصيل خلال 24 ساعة وايضا يتم توفير ورود وزهور طبيعية كل يوم في جميع الفروع.

يوفر «بوكيه إكسبرس» كل ما هو جديد في عالم الورود، بالإضافة إلى أنه يساعدك في كتابة عبارات جميلة مرفقة، وإرسال البوكيه في الوقت المناسب، والالتزام بجودة المنتج، وسهولة الشراء من خلال الوسائل الإلكترونية.

يعمل لدى بوكيه اكسبرس فريق كامل مختص في التعامل مع الورود والزهور فهم مدربين ومؤهلين في بلدانهم ويمتلكون الخبرة الممتازة والعملية في تنسيق الزهور والهدايا بشكل عام.

رسالتنا

بوكية إكسبرس تهتم في بيع وتسويق الورود من خلال الانترنت بما يحقق أعلى درجات الرضا لعملائنا و الثقة لموردينا.

رؤيتنا

الريادة في بيع منتجات الورود الطبيعي في السعودية من خلال استخدام أحدث الوسائل الالكترونية الحديثة.

قيمنا

 ١-الالتزام بضمان جودة منتجاتنا.

  ٢-الالتزام بتنوع و تحديث منتجاتنا.

  ٣-الالتزام بتحقيق أعلى درجات الرضا للعملاء.

  ٤-الالتزام بتسهيل عملية الشراء من خلال الوسائل الالكترونية.