عروض خاصه على كوش وحفلات التخرج والنجاح 2019

عروض الموسم لدى بوكيه اكسبرس لتنظيم حفلة التخرج والنجاح في مدينة الرياض ,بعد الجد والكفاح لابد وأن ننال ما كنا نسعى إليه .. ما اجمل فرحتكم في هذا اليوم … النجاح .. والتخرج … الف مبروك وها أنتم اليوم تحصدون ثمار مثابرتكم وحرصكم واهتمامكم وسهركم …

نحن في بوكيه اكسبرس ، اولينا اهتمام كبير لـ حفلات التخرج ، فكما هو معلوم ان حفل التخرج هي المناسبة الاهم في حياة الخريجيين كل عام ، حيث يمثل حفل تخرج الطالبات و الطلاب دفعة معنوية قوية ،و بداية جديدة في مسيرة حياتهم العملية و العلمية ، ولذلك هي مناسبة مهمة لنا كمختصين في مجال تجهيز وتنسيق الحفلات ، نساهم من خلالها في صناعة ذكريات جميلة لاتنسى تكون هي مسك ختام تلك المرحلة.
في بوكيه اكسبرس نقدم لكم عدة خيارات لتنظيم حفلة كاملة للتخرج او النجاح وتشمل العديد من الاضافات والتشكيلات المخصصة للأحتفال من ديكورات الارقام 2019 المضئية و ديكورات الورد والورود الطبيعية هدايا للخريجين وخليفات ومجسمات خاصه بالتخرج وبالون قوس وبالون هيليوم وباقات ورد مزينة بديكور التخرج وسماعات للديجي واضاءات و بالون هيلوم و علب مياه مطبوع عليها شعار التخرج وغيرها الكثير من التشكيلات المخصصة للأحتفال بالتخرج والنجاح .

محل تنظيم حفلة تخرج ٢٠١٩

عروض خاصه على كوش وحفلات التخرج والنجاح 2019