افضل هدايا عيد الميلاد للنساء Birthday gift

هل تفكر في نوع هدية عيد الميلاد لزوجتك و لا تعرف نوعها .. هل انت محتار ماذا تقدم هدية بمناسبة عيد ميلادها او بمناسبة عيد الزواج او اي من المناسبات السعيدة لديكم … إذا انت كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح ..كيف ذلك ؟

هل فكرت في اهداءها كتاب في هدية عيد الميلاد ! تعتبر زوجتك ان هدية الكتاب من أسوأ وأكثر الهدايا مللاً. لذا تجنب هذا النوع من الهدايا واهتم لأن تحاكي شغفها وفاجئها بهدية مميزة، بدلاً من أن تلمّح لها بأن تتثقّف وتقرأ، و ايضاً لن تكون زوجتك سعيدة إذا كانت هدية عيد ميلادها أغراض للمطبخ، وكأنّك تقول لها أنّ المطبخ هو عالمها الوحيد و لا تستغلّ حب زوجتك لشراء الملابس وتهديها قسيمة شرائية او قطعة ملابس، مهما كانت القيمة عالية إلّا أنها لن تجد في هذه الهدية اية رومناسية وقلة اهتمام وعدم التفكير عاطفياً بها.

screen-shot-2016-10-01-at-3-11-57-am

إن المناسبات السنوية كأعياد الميلاد وعيد الزواج وغيرها من المناسبات الخاصة هي أيام خاصة جدا في حياة المرأة، وكثير من الرجال لا يهتمون بهذه المناسبات قدر اهتمام المرأة بها، ولذلك فهي تحب أن تعيش خلال هذه المناسبات حالة من الحب والوئام والرومانسية مع نصفها الآخر ومع أسرتها ولذلك فهي تحزن إذا لم تشعر بالتقدير والحب في هذه المناسبات وهذا يرجع إلى أن المرأة مخلوق رقيق مرهف الحس متدفق المشاعر تسعد بحالة الحب والرومانسية التي تحيطها بها غير متكرثة بما أنفقت من مال قدر اكتراثها بما تحمله لها من حب ومشاعر صادقة  فلا تبخل عليها بإحاطتها يالحب والرعاية التي تبحث عنها.

الورد والنساء

هل تعلم أن اكثر الافكار شيوعاً لهدايا عيد الميلاد للنساء هي الورود والزهور ، قالوا قديماً ” لولا النساء لأغلق بائع الورد دكانه” فالعلاقة بين النساء ? والورود ? علاقة ازلية, وكما ذكر الخبراء الورود تعتبر ذات مفعول قوي في التأثير على مزاج النساء واسعادهم و تعتبر الورود رمزاً للرومانسية بالنسبة لغالبية النساء، وهي هدية لا تقدر بثمن؛ إذا قدمت من قبل زوجها الذي تحبه. كل النساء تقريباً يرغبن في الحصول على ورود جميلة من أزواجهن، والأكثر من ذلك هو أنهن يرغبن في الحصول على الورود، إن كان في مناسبة أو دون مناسبة ومن جانبه ايضاً أفادت دراسة برازيلية، أجراها مجموعة من الاختصاصيين النفسيين، بأن تقديم الورود للمرأة يعتبر أغلى هدية بالنسبة لها؛ لأن الورود تمثل رمز الرومانسية والحب والاحترام. وباعتبارها مخلوقاً حساساً جداً؛ فإنها تشعر بأن قيمتها تزداد عندما يقدم لها زوجها أو خطيبها الورود. فهي تعتقد أن زوجها قدم لها الورود كتعبير عن الحب.

و انطلاقا من حديث المصطفى صلى الله عليه و سلم ” تهادوا تحابوا ” فإننا في بوكيه اكسبرس نضع كل معاني هذا الكلام الرائع و المميز كشعار يقوم عليه عملنا و نشاطنا عبر الشركة لا سيما و ان الزهور باتت اكثر من ضرورة ضمن العلاقات أعياد الميلاد و غيرها مناسبات الفرح و الابتهاج. و عطفا على ما ورد من اهمية الورود و الزهور في أعياد الميلاد الخاصة بعملائنا فإننا نوفر لكم باقات متنوعة من الزهور و بمختلف التشكيلات و الالوان و الاحجام و التي تناسب مختلف مناسباتكم و افراحكم و تحمل من الاهمية و الرمز التعبيري الذي ترغبون بإيصاله لكل من تهتمون بأمره

screen-shot-2016-10-01-at-3-30-46-am

يمكننا في بوكيه اكسبرس خدمتكم بأجمل باقات الورود والزهور لهدايا عيد الميلاد او عيد الزواج او اي من مناسباتكم السعيدة على ايدي افضل المنسقين المختصين في الورود والزهور وهديا التقديم لجميع المناسبات وايضا يمكن لفريقنا ان يساعدكم في اختيار الهدية المناسبة وترتيبها وتوصيلها وتقديمها ويمكنه ايضاً اضافة علبة تشوكلت او علبة عطر او كعك “تورت” وتغليفها وتوصيلها مع الهدية الى باب المنزل او مكان العمل كما ان خدمة التوصيل مجاناً ماذا تتنتظر فاجئ من تحب بباقة ورد جميلة مع بوكيه اكسبرس.

يمكنك اختيار ماتشاء من العديد من باقات الورود والزهور وايضاً علبة التشوكلت و الكيك والبالون وسوف نقوم بأيصالها مع كرت عيد الميلاد للأهداء مكتوب به افضل العبارات

اطلب الأن مباشرة من هنا

لا تتردد في التواصل معنا يسعدنا خدمتكم ?

افكار وصور هدايا عيد ميلاد في الرياض

كونوا بالقرب دوماً مع بوكيه اكسبرس

افضل هدايا عيد الميلاد للنساء Birthday gift